[center]
بسم الله الرحمن الرحيم
روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)
بقلم:**راما الدلوووعه**
>> لا احلل لاي احد نقل الروايه بدون ذكر اسم الكاتبه<<
نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الاول 1
البدايه..........
فتاه في عمر الورد
محطمه.....................
وحيده......................
يتيمــــــه...................
#ونت روحي أنين الميت.. من بعد ضياع حروف الآهات#
كانت جالسه على الكنبه في الصاله وتتفرج على التلفزيون وبالها مشغول تفكر بالايام الجايه والفرح انمحى من وجهها وحل مكانه الالم والحزن الي كبرها 10 سنوات على عمرها .............
مرت ثلاثه شهور من يوم الحادث الي صار لها ماتو فيه سندها بهالحيـــاه عزوتها امها وابوهـــا
وضلت لحالها لا انيس ولا ونيس اختفت الحيويه من حياتها وصارت
جمــــــــــــــــــــــــــــــــــاد.^.^.^.^
رغد بنت زي القمر عمرها 19 سنه جميـــله بكل المقاييس بس مرجوجه شوي ولسانها طويــل
وشعرها طويل يوصل نص ظهرها لونه اسوود سواد الليل وجاي مع بياضها وجسمها عذاااب عيونها خضر وواسعه لان اصل امها ايطاليه وفيها غميزه صغنونه في خدها تبان اذا ضحكت تحب المقالب مخلصه ثنويه بس مادخلت الجامعه بسبب وفاة اهلها والظروف الي مرت فيها
وكان عندها اخو واحد بس وما عندها اخوات واخوها اسمه نايف...
كانت نسسسخه منو بس الفرق ان اخوها لون عيونه بنيه زي ابوه
وفي جرح في خده اليسار حصل من حادث وهو صغير طاح من الدباب
بس الجرح كان مخليه احلى كله رجوله وهو كان عايش مع اهله بس فجاءه اختفى ومحد يدري وين راح
لان كل أغراضه موجوده الين مافقدو الامل انو يرجع فاعتبرو انه مات
وكانت رغد هي الوحيد الي مو متقبله انو نايف مات وحاسه انو عايش وبيرجع..
نروح لامها اسمها (ساره ) عمرها 45سنه كانت امها جميييله وجذابه مع انها كبرت بس مو باين
ابد عليها الكبر وكانت حنونه على رغد ونايف جاتها ازمه نفسيه يوم راح نايف بس بعدين تقبلت الوضع ...
اما ابو رغد( بندر)عمره48سنه كان رجل طيب وعلى نياته وكان وسيم وملامحه تدل على الرجوله والشهامه
جاه السكر والضغط بعد روحه نايف الي مجهول سبب اختفاءه..ز<< نايف سبب لهم ازمه>
المهم كانت عايشه مع اهلها والسعاده ماليه حياتهم ويوم من الايام راحو هي و اهلها المستشفى
لان ابوها ارتفع عنده السكر وهم راجعين حصل لهم حادث وماتو امها وابوها
اما هي ربي نجاها ولحقو يسعفونها وانكتبت لها الحياه من جديد بس فقدت اغلى شخصين في حياتها
امها وابوها وصارت وحيده بس عندها امل ان نايف يرجع بس الامل ضعيييييف.......
نرجع لرغد قامت تتوضى وتصلي وهي تفكر كيف بتكمل حياتها وتعيش بدونهم
وكيف بتصرف على نفسها والفواتير والكهرباء والدراسه وو......
ابوها كان يشتغل فما بقي لها الا معاش التقاعد ...مستواهم المعيشي كان عالي بس مو ذاك الزود
وكان لابوها نصيب كبيـــر في الورث عشان كذا فلتهم كبيــــــــــره <اهم شيء
خلصت صلاتها وجلست تستغفر وتدعي لهم بالرحمه والمغفره
سمعت صوت جرس الباب يرن ترررن ترررن
راحت تفتح الباب وطلع عمها الي جاي فصخت شرشف<جلال> الصلاه فتحت له الباب ودخل..
عمها ابو طارق: السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام هلا عمي حياك
ابو طارق: كيفك انشا الله احسن اليوم
رغد: ماشي الحال عايشه لا تشيل همي
دخل ابو طارق المجلس وجلس على اقرب كنبه تنهد بصوت يرتب افكاره
وبدا يتكلم بجديه كاأنه مجهز الكلام الي ناوي يقوله
ابو طارق :رغد اظن انه لازم نتكلم الحين
رغدارتبكت وبان عليها : تفضل اسمعك
ابو طارق: زاد فضلك
رغد بهدوء:لحظه ايش تشرب
ابو طارق :بس جيبي مويه احس اني عطشان
رغد وقفت: لحظه بس وتكون عندك
بعد خمس دقايق رجعت رغد بكاس مويه بارد: تفضل عمي
ابو طارق وهو يشرب المويه : مشكوره تعبتك يابنيتي
رغد:ولو عموو تعبك راحه
( ابو طارق اسمه محمد يصير عم رغد وهو الوحيد الي يقرب لها لان امها يتيمه
وابوها ما عنده الا اخوه محمد وهو انسان عصبي ومتسلط واهم شي عنده الفلووووس $
يبيع نفسه عشانها وعنده شركه يشتغل فيها مع ولده طارق طمعان في ورث رغد الي هو الفله
متزوج وهو اكبر من ابو رغد بسنتين يعني عمره 50سنه عنده ولدين وبنتين
وحده بعمر رغد والثانيه صغيره وراح تعرفوهم اكثر مع الاحداث V
نرجع للاحداث:
ابوطارق طلع عيونها: شوفي يارغد اهلك صار لهم ثلاث شهور من ماتو وانتي عارفه
انو مالك اقارب غيري امك يتيمه وانا اخو ابوك الوحيد يعني انا الحين صرت ولي امرك
والمسؤول عنك صح كلامي والا لا
رغد بحزن: الا صح
ابوطارق:...................
رغد : كمل ياعمي انااسمعك
ابو طارق بارتباك: يعني يارغد لازم تعيشي معانا انا وعيالي و..
رغد قاطعته بصرامه: اسفه ياعمي احنا اتكلمنا فهذا الموضوع انا مارح اطلع من بيتنا
(بحزن)هذا فيه ريحه الغوالي واذا كنت حاب تعال زورني عشان تتطمن علي
ابو طارق : الله يرحمهم طيب خليني اخلص كلامي
رغد بطفش: تفضل
ابو طارق : رغد انا ابغى ازوجك من طارق ولدي اشرايك
رغد انصدمت: اييييييييش؟
ابو طارق عاد عليها بهدوء: طارق يبغاك وش قلتي ...
رغد بنفي مو مستوعبه الي سمعته:طبعاً لا .......... انا مو موافقه
ابو طارق ماسك اعصابه : وليش انشالله مو موافقه شايفه عليه شئ
رغد: عمي اسمح لي انا ما افكر بالزواج وطارق مثل اخويا نايف مستحييل اتزوجه
ابو طارق بعصبيه: رغد انا سكت لك وكنت ابا هذا الشي برضاك بس الظاهر باخذ اسلوب ثاني معك
رغد بخوف: وش قصدك؟؟
ابو طارق بنفاذ صبر: يعني بتتزوجي طارق غصب عنك رضيتي والا مارضيتي
رغد برجاء : عمي الله يخليك افهمني انا اعتبر طارق اخوي كيف اتزوج اخوي.. ها كيف
و كماان الزواج مو بالغصب
ابو طارق عاند : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك هه ما بقى الي انتي تقولين لي لا ما جابته امه الي عارضني
رغد:طيب وانا ما ابي ولدك ليش موراضي تفهم ما ابييييه وما ابي منك شي
انا ادبر اموري بنفسي واذا مصر اني اعيش معاك شيل فكره الزواج من بالك
ابو طارق: انتي اش تبغين الناس تقول علينا هاااا
كيف تعيشي لحالك فالبيت وكيف اخليك تعيشي معنا وعيالي مومحرم لك
رغد:.............................................. .<لا تعليق>
ابو طارق : الحل الوحيد انك تتزوجي وما دام انو طارق يبيك فهو اولى بك من الغريب
وكذا تنحل المشكله وبلا كثره هرج<كلام>
رغد: بس انا ما ابغى اتزوج خير شر لا ولدك ولا غيره
ابو طارق باستحقار: انتي احمدي ربك اني ابي ازوجك واحد من عيالي واعيشك ببيتي واصرف عليك زي الاوادم
والا انتي ما تستاهلين ريال واحد بس ايش اسوي بلوه وطاحت على راسي ولو مو كلام الناس كان وديتك دار الرعايه او شفت لك صرفه وانفكيت من همك
رغد صدمه:......................................
رغد تمالكت نفسها ماسكه دموعها: خلاص خليني هنا زي ماقلت لك وتعال زورني وتطمن علي مولازم اعيش عندك
ابو طارق بعناد: قلت لا يعني لا وببتتزوجيه برضاك والا غصب عنك وفكري بكلامي زين
رغد بامل: طيب يمكن طارق مايبيني ليش تفرضنا على بعض
ابو طارق : طارق يبيك اليوم قبل بكره وهو الي كلمني بنفسه وقالي افاتحك بالسالفه
رغد تبكى بهستيريه : بس انا مو موافقه تسمع ما ابغى اتزوجه
ابو طارق بصراخ: ررررررررغد انكتمييييييييييييييييييييييي لا يجيك كف يعدلك
رغد تبكي وتشاهق: لو ابوي عايش ماكان رضى بالي تسويه فيني
ابو طارق: انا الي اسويه لمصلحتك
رغد والدموع على خدها : ..اهى .تشهق...اهى..اهى
ابو طارق : جهزي نفسك يوم الخميس ملكتك وزواجك اصلا انا كنت مجهز لكل شئ قبل شهر
وانا بارسل لك مرام وخالتك نوره وما ابغى مشاكل والا والله لتشوفين شي عمرك ما شفتيه
انا مو ابوك الي مدلعك ومخليك على هواك
وطلع بدون سلام
رغد بحقد: اكررررررررررهك ياحيـxxx
وصفقت الباب بكل قوتها من القهر بس هو ما سمعها
نزلت دموعها تحرق خدها بالم بعد السعاده الي كانت عايشه فيها انقلبت حياتها
من البنت الدلوعه الي ماينرفض لها طلب لوحده مسيره ومغصوبه ومنبوذه
"اااااااااااااه وينك يا امي وينك ياابوي ياليتني رحت معاكم وارتحت من هالدنيا ... شوفو الي صار لي من بعدكم
ياربي ايش المصيبه هاذي ما توقعت عمي بكل ها الطمع والقسوة كل هذا عشان ياخذ البيت انا متأكدة... شم ريحة الفلوس جاني زي الكـ XX ....ويبى يتحكم فيني وفي حياتي... بس والله لاوريه هو ما عرف مع مين يتعامل
ان ما طلعت عيونه وحرقت دمه ما اكون رغد بنت بندر
والله لاوريه رغد الثانيه بس ايش اسوى اممممم.................
<<الله يستر منك يارغد وش بتسوين؟؟؟
همسـه رمـاديـة:[الموت مـاهو مشكـلة//المشكلة لا ماتت الازهـار والمثوى"الرصيف"..
************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *******************************
عند ابو طارق
وصل بيته الساعه وحده الظهر ودخل وهو مكيف على الاخر حاس انو سوا انجاز
ابو طارق: السلام عليكم
ام طارق : وعليكم السلام ورحمه الله
ابو طارق:............................................. .....
ام طارق بلقافه: ها كلمتها وايش صار وليش ما جبتها معك
ابو طارق جلس على الكنبه: شوي شوي انتي اللقافه ذابحتك اصبري خليني اخذ نفس
ام طارق : طيب سكتنا
ابو طارق : انا كلمتها بس البنت راسها يابس وماتبي ولدك
ام طارق بقهر: ليش ترفضه بنت اخوك ان شالله من زينها عاد وشفيه ولدي بسم الله عليه
مو ناقصه شي تحمد ربها انه بيتزوجها مالت عليها
ابو طارق: ول ول ول اكلتيني بلسانك
بس تبين الصراحه البنت حلوووه
ووكنت افكر انك تاخذينها معاك بالمناسبات يمكن يشوفونها ناس فوووق وشبعانين ويخطبونها
وكذا نكسب من وراها شي على الاقل بس ولدك يباها والبنت مو رافضته هو بس
هي رافضه فكره الزواج من اساسه
ام طارق بااستغراب: وليش طيب ما قالت لك
ابو طارق:تقول كذا ما ابي اتزوج ولا ازيدك من الشعر بيت تبي تسكن ببيتهم لحالها
ام طارق: وانت وش قلت لها
ابو طارق: طبعاا رفضت قلت لها ان ملكتها وزواجها يوم الخميس الجاي وبتوافق غصب عليها
وانك انتي ومرام بتروحون لها تساعدونا بالتجهيز اصلا مابقي شئ كل حاجه جاهزه تقريبا
ام طارق: طيب وبيت اخوك وش بتسوي فيه ؟؟
ابو طارق : وهذا الي قاهرني اخوي حتى يوم مات ما سوى فيني خير
وكان كاتب البيت باسم رغد لانها بنته الوحيده بعد مامات نايف
<الكل اعتبرنايف ميت >
بس بعد الملكه طارق ياخذ منها توكيل لانه زوجها ما اتوقع ترفض وانتي كلمي ولدك خليه يحسن معاملته معها
لين ياخذ منها توكيل بعدين اخليه يكتب البيت باسمي واكيد ماراح يعارض ابوه ونبيعه اقلها نستفيد منها في شيء ونحلل الفلوس الي بتعيش بها معنا
ام طارق: والله منت هين مرتب لكل شيء
ابو طارق: اعجبك
ام طارق بدهاء: خلاص انا ومرام نروح لها بكره ونجهز معها للملكه وانا اضبطها لك
وتوافق من نفسها على الزواج وهي مغمضه
ابو طارق : انشاالله نشوف
ام طارق: ..................................
ابو طارق بيرفع ضغطها: ااه لو ماني عمها كان تزوجتها عليها عيون ما شفت زيها تذبح
ام طارق بصدمه : ايشششششششش
ابوطارق:هع هع هع هع هع هع امزح معك
ام طارق تدلع دلع مولايق: أي كثر منها
ابو طارق :انتي على طول تصدقين انا من لي غيرك انتي حبيبتي وعمري وحياتي
الي تفهم الي ابيه قبل لااقوله واهم شيء ما تعارضني ابد
ام طارق: يعني انت لي الحين تحبني
ابو طارق: اكيييد هو عندك شك الا اموووت فيك
ام طارق بدلع: الله لايحرمني منك حبيبي
< يا شين الدلع على العجايز>> وووع
دخل عليهم نواف وكان جاي من المدرسه تعبان وسمع اخر كلمتين
نواف يكلم ابوه: الله الله ايه الحب دا انا اول مره ادري ان ابوي عنده كل الرومنسيه هاذي
ابو طارق بروقان: انت سلم بالاول بعدين تكلم
طلال يستهبل:لالا مقد رعلى الحب انا زوجوني لا انحرف بس
ام طارق : طلال انت ايش جابك بدري المفروض انك بالجامعه
طلال بارتباك: ها"" ايوه اليوم ما عندي محاضرات كثيرة
ام طارق بشك: متأكد انت ما خرجت من البيت الا الساعه عشرة مسرع ما غلقت
طلال : افا عليك يعني باكذب عليك ايش مصلحتي اني اكذب
ام طارق : طيب طيب بلا كثره حكي مصدقتك
طلال:............................
ام طارق: ها وانت يانواف كيف الدراسه معاك
نواف: تمااااااااااااام تسلم عليك
ام طارق: تستخف دمك انت وجهك انشاالله اخر الاسبوع في مجلس اباء ونشوف التمااااااااام هذي
نواف : يعني انتي ماتثقين فيني
ام طارق : الا اثق فيك بس اتاكد اخاف اتوكل تجي اخر السنه راسب وتفشلني
طلال: اشفيك ساكت يبه ما تكلمت
نواف: ايوه من يوم قطعنا عليك المشهد الغرامي وانت ساكت
ابو طارق يصرف : وانتو يالي ماتستحون تدخلون البيت ما تسلمون على ابوكم
نواف راح وباس راس ابوه: لا كله ولا زعلك يالغالي احنا ما صدقنا اليوم نلقاك مروق الصبح
كنت منت طايق تشوف احد
طلال راح وباس راس ابوه كمان: وعد ما نعيدها اول ما ندخل نسلم ولا زعلك
ابو طارق : خلاص سامحتكم بس وخرو عني
طلال : ايوه ضيع الموضوع
ابو طارق: أي موضوع؟؟؟
طلال يغمز: الحب والغزل الي طرأ عليك انت وامي
ابو طارق بحزم: اقول كل واحد منكم يوريني مقفاااه احسن له
دخلت عليهم مرام جايه من الجامعه
مرام بصوت عالي : السلالالام عليكم
الكل: وعليكم السلام
راحت مرام وباست راس ابوها وامها
ابو طارق: هلا والله بدلوعه ابوها هلا بالي تسمع الكلام مو زي بعض الناس
وهو يطالع في نواف وطلال الي يتهامسون ومومعه
مرام :هلا بابا كيفك اليوم شكلك مروق
ابو طارق : ايوه اليوم مروق وماابغى احد يعكر مزاجي الا وين غرام ما اشوفها
ام طارق: ياقلبي عليها جات من المدرسه تعبانه ونامت
مرام: طيب قولي لاحد يصحيها تتغدا
ام طارق: لا تخافين هي سبقتنا وتغدت
ابو طارق:اممم طيب يالله لا يبرد الاكل
الخدم حطو الغدا وجو كل العائله وجلسو يتغدون بصمت لين ما تكلم ابو طارق:
ابو طارق : الا اقول وين طارق لي فتره ما شفته
مرام بعدم اهتمام: امس سافر كالعاده مع اصحابه
ابو طارق: الله يهديه كيف يسافر ويوم الخميس ملكته
مرام: من جددد ومين تعيسة اقصد سعيده الحظ الي بتاخذه
ام طارق: بنت عمك رغد
صدمة الكل انصدم محد توقع ان يتزوج رغد
مرام: ورغد موافقه
ام طارق : ليش تلقى احسن من ولدي تحمد ربها ان طارق فكر فيها
طلعت مرام غرفتها وهي متضايقه على رغد لانها تدري عن سوالف اخوها وخرابيطه
وكل واحد كمل غداه وراح غرفته وناااااااااااام
>>$$$$$$$$$$$$$$$$ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά $$$$$$$$$$$$$$$$$$<<
تعريف بعائله ابو طارق( محمد)
ابو طارق وانتو تعرفتو عليه بالبدايه
ام طارق: اسمها نوره بيضاء ومليانه وعمرها 48سنه حنووونه على اولادها بس وتموت عليهم وكانت تغار من ام رغد لانها احلى منها ومتفاهمه مع زوجها لانهم من طينه وحده اهم شي$$ القرنش$$ عندهم واهم شي انها اكبر ملقوووووووووووووووووفه
طارق: البكر عمره 26سنه متخرج ويشتغل مع ابوه بالشركه نسسسسخه من ابوه حتى في النذاله والتسلط بس هو اكثر شوي شكله عادي بس فيه شويه جاذبيه اسمر وجسمه عريض وشعره اسود ناعم وطويل لين رقبته واكبر صايع وخبيث ومغازلجي يموت في البنات شعاره الحياه بلا بنات ممات وحبه الازلي $الفلوس$
طلال : الثاني فالعائله عمره24سنه يدرس اخرسنه في الجامعه تخصص اداره اعمال لان ابوه اجبره يدخل هذا القسم وهو كسوووول الدراسه بوادي وهو بوادي ثاني حلو مره وسيم عيونه رماديه ناعسه ابيض ونحيف وشعره ناعم لونه اسود حنون ودمه خفيف وطيوب وحساس عكس طارق
<احسه مظلوم في هالعائله>
مرام: الثالثه فالعائله والبنت دلوعه ابوها عمرها 19 سنه صديقة رغد من الطفوله جميله بيضاء ورشيقه شعرها ناعم لاكتافها لونه بني وعيونها بنيه طيوووبه وعلى نياتها وما ترضى بالغلط وتقف مع الحق حتى لو كان ضد اهلها تدرس سنه اولى جامعه تخصصها احياء
نواف: عمره 17 سنه طالب اخر همه الدراسه شكله جنااان وابيض شعره ناعم لونه بني نذذذذل يحب يرفع ضغط اخته غرام بس طيب وحبوب ودلوع العائله
واخيرا غرام : بنوته ملقوووووووووفه بس حلوه ومليانه شوي دلوعة الماما نســــــــــــــخه من امها عمرها 14سنه اخر العنقود وتحب الهواش مع اخوانها......................................
************************************************** *****************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *****************************
رنا تتمصلح: ماما حبيبتي تسمحيلي اخرج طفشااااانه
ام رنا : الوقت ظهر شوفي الساعه 2 وين خارجه
رنا :بروح ازور............. بس شوي البيت طفـــــــــش
ام رنا: خلاص روحي وانتبهي لنفسك ولا تتاخرين
رنا تبوس امها: طيب شكرا يا احلى ام في العالم
ام رنا بضحكه : ايوه اذا بغيتي شي صرت احلى ام هاا
اخ منك يالمصلحجيه
رنا راحت بسرعه تجرى تلبس عبايتها البشت الساده
ام رنا: رنا استني لحظه
رنا: نعم ياامي بغيتي شي ؟
ام رنا: اي حبيبتي روحي صحي اخوك يزن من النوم خليه يصلي الظهرالله يهديه ويصلحه
رنا تقلد العسكري : حاضر ماما في شي ثاني
ام رنا: ايوه ياماما خليه هو يوصلك اخاف عليك تروحي لحالك
رنا: انشا الله يالغاليه انتي فصلي واحنا نلبس
ام رنا : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم واشوف عيالكم.
رنا: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
عند رغد تفكر...
كانت تخطط ايش تسوي بالعله طارق وعمها وكيف تخلص نفسها من الزواجه ذي وجت على بالها..... مراام..اي مرام هي صدقتي واكيد تعرف خرابيط اخوها وما ترضاها على ان اتزوجه ...............اممممممم طيب هي كيف تقدر اتساعدني ............هي بنت زيي ما في يدها شي اذا انا ماقدرت اساعد نفسي هي ايش تسوي .................
^[/center]